عاجل
الرئيسية / الرياضة / التلفزيون الجزائري يعيد بث مباريات الخضر في مونديال جنوب إفريقيا

التلفزيون الجزائري يعيد بث مباريات الخضر في مونديال جنوب إفريقيا

أعلن التلفزيون العمومي حصوله على حقوق إعادة بثّ عدد من مباريات المنتخب الوطني، ويتعلّق الأمر بكلّ مبارياته في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى مباريات التصفيات المؤهّلة للمسابقة ذاتها، ومبارياته في كأس العالم 2014 في البرازيل، إلى جانب مبارياته خلال “كأس أفريقيا للأمم” التي أُقيمت في مصر العام الماضي.
وأشار بيان للمؤسسة أن المدير العام لمؤسّسة التلفزيون الجزائري، أحمد بن صبّان، أجرى مفاوضات مع مسؤولي “الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”، ومسؤولي شبكة “بي إن سبورت”، المالك الحصري لحقوق نقل المباريات توججت بالحصول على حقوق إعادة البث.
وتأتي هذه الخطوة كمبادرةٍ من التلفزيون الجزائري في إطار سعيه إلى إتاحة شبكةٍ من البرامج المتنوّعة لمشاهديه، بما فيها الرياضية، خصوصاً في ظلّ الحجر الذي تعيشه الجزائر حالياً بسبب وباء كورونا.
وفي هذا السياق، سيُعيد التلفزيون الجزائري، اليوم، بثّ المباراة التي جمعت المنتخب الوطني مع نظيره المصري في “معلب مصطفى تشاكر” بالبليدة خلال التصفيات المؤهّلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، حيث ستبث اليوم الجمعة عند الساعة السادسة والنصف على القناتَين الأولى والسادسة.

شاهد أيضاً

مباراتا ” الخضر” أمام نيجيريا والمكسيك على التلفزيون الجزائري

كشف صالح باي عبود، مدير قسم الاتصال بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، ان المباراتين الوديتين لـ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *