الرئيسية / الرياضة / بلماضي يرفض عنتر يحي …شرف الدين عمارة مرشح الإجماع لرئاسة الفاف

بلماضي يرفض عنتر يحي …شرف الدين عمارة مرشح الإجماع لرئاسة الفاف

لا تزال التكهنات والتساؤلات تحيط بمستقبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم ( فاف) قبل يومين من انقضاء آجال الترشح لمنصب الرئيس وعضوية المكتب الفيدرالي في ظل ترشح كلا من المورو و بهلول و بن عومر برحال و رفض الناخب الوطني جمال بلماضي العمل مع عنتر يحي مما جعله يتريث قبيل اعلان ترشحه.

وحسب مصادر حسنة الاطلاع فان هناك توجها لتشكيل إجماع حول شخص شرف الدين عمارة، رئيس مجلس إدارة نادي شباب بلوزداد، ليكون الخليفة المحتمل لخير الدين زطشي، المنتهية ولايته.
ولم تستبعد ذات المصادر ان يجد القائمون على لجنة الترشيحات ” مخرجا قانونيا” يجعل عمارة، يستوفي شروط الترشح المنصوص عليها في المادة الـ26 من القانون الأساسي لـ” الفاف” خاصة فيما تعلق بشرط ” ممارسة مسؤوليات في مؤسسات أو جمعيات رياضية في كرة القدم طيلة 5 سنوات متتالية على الأقل”.
كما رجحت ذات المصادر، ان يحظى عمارة، بدعم الأعضاء المحسوبين على خير الدين زطشي، وحتى باقي الأجنحة داخل الحمغية العامة.
ولذلك وحسب هذا السيناريو فان عمار بهلول، الذي أعلن نيته في الترشح لمنصب الرئيس سيتراجع عن ذلك ليقبل بالتواجد في قائمة عمارة.
عنصر هام من شأنه ان يعبد طريق الرئيس المدير لعام لمجمع ” مدار”، نحو مبنى دالي إبراهيم، وهو موقف جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني، الذي لا يرى -بحسب ذات المصادر- في عمارة، عائقا في طريق عمله مع ” الخضر” بخلاف موقفه من بعض… الأسماء.
الأكيد ان الساعات القادمة ستكون حافلة بمعطيات من شانها ان توضح الصورة أكثر فأكثر، على أمل ان تجد أزمة ” الفاف” حلا بأسرع وقت دون تدخل من ” الفيفا” التي لا زال طيف عقوباتها يحوم من حولنا.

شاهد أيضاً

الفاف: تحديد موعد عمل لجنة تسليم المهام

أكد اليوم السبت، الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن عمل لجنة تسليم المهام بين الرئيس الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *