الرئيسية / الرياضة / بولمرقة: “سلامة رياضيينا أولى من العرس الأولمبي”

بولمرقة: “سلامة رياضيينا أولى من العرس الأولمبي”

أكدت حسيبة بولمرقة، رئيسة البعثة الجزائرية في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، استعداد اللجنة الأولمبية لتقديم الدعم اللازم لكل الرياضيين.
كما كشفت ذات المسؤولة، خلال الندوة الصحفية التي نشطتها، الثلاثاء، بمقر اللجنة الأولمبية الجزائرية ببن عكنون، أن مجيء وزارة الشباب والرياضة الحالية ساهم في التقليل من الإضطرابات والمساهمة في فتح الأبواب للرياضيين.
وقالت: “الوزارة الحالية تعمل على تسهيل الأمور، ونحن كلجنة أولمبية أبوابنا مفتوحة دائما في وجه الرياضيين”، وأضافت: “دائما ما كنا دعما وسندا لهم، نحن بمثابة بيت أولمبي لكل المشاركين”.
وبخصوص التحضيرات للعرس الأولمبي العالمي، فقالت العداءة الأولمبية السابقة: “مشكل الكوفيد يؤرق الجميع خصوصا اليابان البلد المنظم، لكنهم سيعملون من دون شك على ضمان الراحة الصحية والنفسية لكل الرياضيين والوفد المرافق له”.
وأضافت: “هناك بعض الدول قد تغيب عن هذا المحفل الاولمبي بسبب الجائحة، لأن الأمور معقدة جدا، رغم أن اليابانيون أناس منظمين جدا، هناك مشاكل عديدة تُطالهم، كمشكل المتفرجين، الإطعام والتدريبات”.
وتابعت: “نحن كلجنة عملنا على توفير الشروط اللازمة والضرورية لوضع الرياضيين في أجواء حسنة، فالجانب النفسي هو الأهم في مثل هذه الظروف الإستثنائية، لأن سلامة الرياضيين أولى من العرس الأولمبي”.

شاهد أيضاً

الفاف: تحديد موعد عمل لجنة تسليم المهام

أكد اليوم السبت، الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن عمل لجنة تسليم المهام بين الرئيس الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *