الرئيسية / الرياضة / دزيري: خسارتنا من صن داونز قاسية.. ولن نستسلم

دزيري: خسارتنا من صن داونز قاسية.. ولن نستسلم

انهزم السبت فريق إتحاد العاصمة ضد ضيفه “ماميلودي صن داونز” الجنوب إفريقي بنتيجة هدف دون رد.
اللقاء الذي جرى بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة يدخل لحساب الجولة الثالثة من المجموعة C لدور مجموعات منافسة كأس رابطة أبطال إفريقيا.
هدف اللقاء الوحيد سجله “ألفيوس كيكانا” في الدقيقة 59 بعد خطأ فادح من المدافع المحوري لسوسطارة “خيراوي”.
وبهذه الخسارة تجمد رصيد الفريق العاصمي عند نقطتين.
وأعرب بلال دزيري، مدرب اتحاد العاصمة، عن أسفه الشديد عقب تعرض فريقه للهزيمة على يد ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي (1/0)، السبت، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وقال دزيري : “صراحة، كنا نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل الحفاظ على حظوظنا في بلوغ الدور المقبل، لكن مع الأسف تعرضنا لخسارة قاسية لم تكن في الحسبان”.
وأضاف “أعتقد أننا ضيعنا على أنفسنا فرصة ثمينة لتحقيق النقاط الثلاث، بسبب التسرع ونقص التركيز، صحيح أننا لعبنا بطريقة جيدة، لكننا لا نستثمر الفرص للتسجيل، وفي هذا النوع من المباريات من المهم أن تفوز أكثر من أن تظهر بمستوى جيد”.
وختم “سيكون صعبا علينا الحديث عن التأهل، خاصة عندما نضيع النقاط على ملعبنا، ولكننا لن نستسلم، وسنرفع راية التحدي في جميع مبارياتنا المتبقية”.
ولقي مناصر إتحاد العاصمة حتفه السبت إثر تعرضه لحادث مرور مميت في طريقه إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لتشجيع فريق سوسطارة.
وكان المناصر متوجها من غيليزان الى البليدة لمشاهدة و تشجيع الفريق في مباراته امام ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي.
ولحساب الجولة الرابعة المقرر إجراؤها يومي 10 و11 جانفي 2020، يلاقي اتحاد الجزائر مضيفه ماميلودي سانداونز، في الوقت الذي يستقبل فيه بيترو أتليتيكو فريق الوداد البيضاوي.
وكان ممثل الجزائر الآخر في المنافسة، شبيبة القبائل، قد انهزم سهرة الجمعة أمام المضيف المغربي الرجاء البيضاوي بنتيجة 2-0 بمركب “محمد الخامس”لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة.

شاهد أيضاً

الفاف: تحديد موعد عمل لجنة تسليم المهام

أكد اليوم السبت، الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن عمل لجنة تسليم المهام بين الرئيس الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *