الرئيسية / الرياضة / رسميا: عمراني مدربا للدفاع الجديدي

رسميا: عمراني مدربا للدفاع الجديدي

أعلن الدفاع الحسني الجديدي، السبت، تعاقده مع عبد القادر عمراني، لخلافة المدرب السابق بادو الزاكي.
وقال عبد اللطيف المقتريض رئيس الدفاع الجديدي، إن عقد عمراني يمتد لعامين ونصف، مضيفا أن النادي قدم مدربه الجديد لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي الأحد.
ويعد عمراني، الذي سيكمل 64 عاما هذا الأسبوع، من أنجح المدربين الجزائريين في السنوات القليلة الماضية وينضم للدفاع الجديدي بعد أيام قليلة من انفصاله عن شباب بلوزداد.
وفاز عمراني، الذي ترك بلوزداد وهو في صدارة الدوري الجزائري رغم تحقيق فوز واحد في آخر خمس مباريات، بكأس الجزائر أربع مرات مع وداد تلمسان وأولمبي الشلف ومولودية بجاية وبلوزداد، كما قاد شباب قسنطينة لإحراز لقب الدوري في 2018.
وكان الدفاع الجديدي حقق لقبه الوحيد في كأس العرش المغربي عام 2013 تحت قيادة مدرب جزائري آخر هو عبد الحق بن شيخة، الذي يتولى حاليا قيادة مولودية وجدة.
كان عمراني، اكد في وقت سابق أنه توصل بعروض من عدة أندية جزائرية، غير انه رفضها لرغبته في الراحة، مشيرا بأنه يخطط للسفر خارج الوطن.
وتابع عمراني مباراة الدفاع الجديدي أمام أولمبيك آسفي في الدوري المغربي، بملعب العبدي بالجديدة، في إشارة إلى أنه قريب من التعاقد مع الفريق الجديدي، في انتظار الإعلان الرسمي.
ودرب عمراني في الفترة الأخيرة شباب بلوزداد، كما قاد عدة أندية جزائرية أخرى، كوداد تلمسان وشباب الساورة وبجاية، وكانت له تجربة في الدوري السعودي مع الرائد.

شاهد أيضاً

الفاف: تحديد موعد عمل لجنة تسليم المهام

أكد اليوم السبت، الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن عمل لجنة تسليم المهام بين الرئيس الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *