عاجل
الرئيسية / الرياضة / زيدان: لم أتحدث مع بيل.. وأتابع نجم النرويج

زيدان: لم أتحدث مع بيل.. وأتابع نجم النرويج

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالانتصار بنتيجة (3-1) على ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الليغا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، الذي نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الصافرات ضد بيل؟ آمل ألا يستمر ذلك خلال الموسم الحالي، ونريد أن تدعمنا الجماهير منذ البداية وحتى النهاية”.

واستدرك “لكن لا يمكننا السيطرة على هذه الصافرات، وللجمهور الحق في فعل ما يريد، وأطلب منهم التصفيق للجميع، وبيل شارك في المباراة وقدم أداء جيدا”.

وأضاف: “رسالتي لبيل؟ لم أتحدث معه، لقد هنأته فقط، ما يحدث معه عادل؟ لا يمكنني أن أخبركم إذا كان ذلك عادلا أم لا، ويمكن للجميع أن يفعلوا ما يريدون، نحن بحاجة إلى جماهيرنا، ولا يمكننا التحكم فيما يحدث”.

وتابع: “أنا سعيد بالمباراة، لم نبدأ بشكل جيد وكانت تحركاتنا بطيئة للغاية، لكن نهاية الشوط الأول كانت جيدة جدًا وبداية الشوط الثاني أيضًا، وسُعداء لأننا واجهنا فريقا مميزا، وحققنا النقاط الثلاث”.

وأوضح: “أشكر إيمانويل مدرب سوسيداد على كلماته، لديه فريق يلعب بشكل جيد للغاية، ونحن نتحسن كل يوم، ويمكننا أن نظهر بشكل أفضل، ويوم الثلاثاء لدينا مباراة قوية، نصل لها في لحظة جيدة”.

وعن هازارد، كشف: “هو يمر بمرحلة تطور منطقية، ويتحسن كل يوم، ولعب بالفعل 5 أو 6 مباريات بشكل جيد جدًا، وأعلم أنه سيظهر بشكل أفضل بكثير”.

وأردف: “مباراة باريس سان جيرمان؟ ما نريده هو لعب مباراة رائعة، وعلينا أن نرتاح جيدًا لأنها مواجهة ستكلفنا الكثير”.

وواصل: “هناك الكثير من الضوضاء حول بيل، وهو يريد أن يكون معنا، ولهذا السبب لا نريد التحدث كثيرًا، إنه مندمج مع المجموعة ويريد اللعب مثل أي لاعب آخر”.

وعن لاعب الريال المعار لسوسيداد، النرويجي مارتن أوديغارد، أوضح: “أتابعه بشكل جيد، ولعب مباراة جيدة جدًا ضدنا”.

واختتم: “بنزيما؟ لا أعرف ما إذا كان هو أفضل لاعب في الليغا أم لا، لكنه يظهر بشكل جيد جدًا، وكل يوم يكون أكثر أهمية للفريق، وآمل أن يستمر في هذا الطريق”.

فيما دافع الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، عن زميله سيرجيو راموس قائد الميرنغي، والذي تسبب بخطأ كارثي كلف شباك الملكي هدفا، في المباراة ضد ريال سوسيداد التي فاز بها الفريق بنتيجة (3-1).

وقال فاران، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “في بداية المباراة لم يكن الوضع جيدًا، لكننا نجحنا في تحويل الكفة وكانت النتيجة جيدة جدًا في النهاية، ورد الفعل كان مهمًا”.

وأضاف: “لقد تحسن الأداء خلال المباراة، وبدأنا الشوط الثاني بالطريقة التي أنهينا بها الشوط الأول، وتحسن أدائنا وواصلنا الضغط على الخصم وعملنا بروح الفريق”.

وتابع: “خطأ راموس في الهدف الأول؟ هو أمر وارد، فبعد 15 سنة من اللعب في أعلى مستوى، من الطبيعي أن تخطئ”.

واختتم المدافع الفرنسي: “الصافرات ضد بيل؟ كل شخص من حقه التعبير، ورأيت بيل يركز على المباراة وعمله فقط”.

شاهد أيضاً

مباراتا ” الخضر” أمام نيجيريا والمكسيك على التلفزيون الجزائري

كشف صالح باي عبود، مدير قسم الاتصال بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، ان المباراتين الوديتين لـ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *