عاجل
الرئيسية / الرياضة / محرز يرافق ميسي ضمن قائمة أغلى لاعبي العالم

محرز يرافق ميسي ضمن قائمة أغلى لاعبي العالم

نشر موقع “ترانسفير ماركيت” المتخصص فالإحصاءات الرياضية قائمة لأغلى لاعبي العالم من حيث القيمة التسويقية، والتي تصدرها المصري محمد صلاح بـ150 مليون أورو.
وإحتل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الثاني برصيد 140 مليون أورو، فيما إحتل الدولي الجزائري رياض محرز المركز التاسع بمبلغ 60 مليون أورو.
للتذكير فإن هذه القائمة تخص اللاعبين الذين ينشطون في منصب جناح أيمن فقط.
بات النجم الجزائري رياض من بين افضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد إحصائياته الرائعة مع ناديه مانشيستر سيتي.
حيث يعد الدولي الجزائري رياض محرز من بين أكثر اللاعبين تسجيلا للكرات الثابتة وهذا مناصفة مع هاري ويلسون بهدفين .
بينما يعد من بين اكثر اللاعبين تحصلا على ضربات الجزاء وهذا مناصفة مع نجم نادي مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد ب 4 ركلات جزاء.
كما يعد الدولي الجزائري رياض محرز ثاني أفضل اللاعبين تنقيطا في البريمرليغ وهذا منذ إنطلاق الدوري الإنجليزي .
في حين ان رياض محرز يعد ثالث أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بواقع 7 تمريرات حاسمة ، وجاء في المرتبة الرابعة من حيث صناعة الفرص ب 11 .
ويخضع اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز لفترة راحة تقارب الـ20 يوم بعد تأجيل مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام ويست هام التي كانت مبرمجة الأحد بسبب إعصار “كيارا”.
وكانت آخر مباراة لعبها السيتي يوم 02 فيفري أمام نادي توتنهام، فيما ستكون المباراة المقبلة للفريق السماوي بتاريخ 2 فيفري المقبل أمام نادي ليستر سيتي.
وستكون هذه الفرصة مناسبة للاعب الدولي الجزائري من أجل الإستفادة من فترة الراحة بعد المباريات الماراطونية التي خاضها مع المنتخب الوطني ومانشستر سيتي.

شاهد أيضاً

مباراتا ” الخضر” أمام نيجيريا والمكسيك على التلفزيون الجزائري

كشف صالح باي عبود، مدير قسم الاتصال بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، ان المباراتين الوديتين لـ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *