الرئيسية / الرياضة / مدوار: أفضل عدم استئناف البطولة حاليا ولن أتكلم بالفرنسية

مدوار: أفضل عدم استئناف البطولة حاليا ولن أتكلم بالفرنسية

جدد عبد الكريم مدوار، رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، تأكيده أن إستئناف الدوري ليس بأي هيئته، مؤكدا أن الأمر يعود للسلطات العليا بالنظر للأزمة البيولوجية التي تعيشها الجزائر.
مدوار وفي تصريحات للإذاعة الوطنية صبيحة اليوم، أكد أن قرار إستئناف الدوري من عدمه بأيدي السلطات العليا ووزارة الصحة، بحيث قال:” قرار إستئناف الدوري بيد السلطات العليا ووزارة الصحة خصوصا، ويجب أن نأخذ كل شيء بعين الإعتبار، لأن كرة القدم هي مجرد رياضة، وهناك الكثير من الأمور تحاك ضد بلدنا وعلينا وضع ذلك في الحسبان “.
وأكد مدوار في خضم تصريحاته، أنه لا يتوقع إستئناف الدوري، بحيث قال:” النسبة لي ورأيي الشخصي فقط لا أعتقد أنه يمكننا استئناف البطولة “ّ.

” سعداوي قدم معطيات جديدة وسيكون وجها لوجه مع حلفاية ”
وفي ما يخص قضية التسجيل الصوتي، التي صنعت الحدث مؤخرا، أكد مدوار، على عدم إستباق الأحداث خاصة أن الجهات المختصة شرعت في مهامها، ولجنة الإنضباط تضم قانونيين، كما أن المناجير سعداوي قدم معطيات جديدة بخصوص التسجيل وسيكون وجها لوجه مع حلفاية في الفاتح من شهر جوان المقبل.

” لن أتكلم بالفرنسية تنديدا بروبورتاج France 5 “
رفض مدوار، الحديث باللغة الفرنسية عبر أمواج القناة الثالثة الناطقة بالفرنسية، كتنديد بالروبرتاج الأخير لقناة FRANCE 5، بحيث قال:” إسمحوا لي اليوم لن أتكلم باللغة الفرنسية تنديدا بالروبورتاج الذي بثته قناة france5″” والذي حاولوا من خلاله تشويه صورة الجزائر

شاهد أيضاً

بركاني يحذر من مخاطر خوض مباريات مع نوادي جنوب إفريقيا

حث رئيس عمادة الأطباء، بقاط بركاني، في حديثه لإذاعة سطيف، اليوم الجمعة، هيئة لجنة المسابقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *