عاجل
الرئيسية / الرياضة / مريجة: نحرص على تطبيق القوانين في انتخابات اللجنة الأولمبية

مريجة: نحرص على تطبيق القوانين في انتخابات اللجنة الأولمبية

جدّد رئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية بالنيابة، محمد مريجة، عزم وحرص هيئته على تطبيق القوانين بصرامة، تحسبا لانتخاب الرئيس المقبل للجنة الأولمبية، خلال أشغال الجمعية العامة الانتخابية المقررة السبت المقبل بمقر الهيئة الأولمبية (بن عكنون-الجزائر) .
وأكّد مريجة خلال الندوة الصحفية التي نشطها صبيحة اليوم الثلاثاء بمقر اللجنة الاولمبية: ” بصفتي رئيسا للهيئة الأولمبية بالنيابة، أحرص كل الحرص على احترام وتطبيق القوانين، مثلما كان الشأن عند دراستنا لملفات الترشح لهذا المنصب، التي لم نظلم فيها أي أحد، وحرصنا فيها على التطبيق الحرفي لكل الإجراءات القانونية “.
وركّز رئيس اللجنة الأولمبية بالنيابة على ضرورة”ترك العواطف والعلاقات الشخصية بجانب عندما يتعلق الأمر بالمصلحة العليا للرياضة الجزائرية (…)، يتعين علينا القيام بمهامنا وواجباتنا على أحسن وجه دون أي تحيز أو مجاملة لأي كان”.
وتأتي هذه الندوة الصحفية، غداة مصادقة المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية على أربعة ملفات ترشح لمنصب الرئيس، ورفض ملف رؤوف سليم برناوي، الوزير السابق لوزارة الشاب و الرياضة ورئيس الاتحادية الجزائرية للمسايفة.
و بالمقابل تمّ قبول ملفات ترشح كل من عبد الرحمان حماد، صاحب الميدالية البرونزية في ألعاب سيدني الأولمبية، وسمية فرقاني النائب السابقة في المجلس الشعبي الوطني والحكمة الدولية في كرة القدم، وسيد علي لبيب الوزير السابق للقطاع ومبروك قربوعة الرئيس السابق للاتحادية الجزائرية للدراجات.

شاهد أيضاً

مباراتا ” الخضر” أمام نيجيريا والمكسيك على التلفزيون الجزائري

كشف صالح باي عبود، مدير قسم الاتصال بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، ان المباراتين الوديتين لـ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *