الرئيسية / الدولي / البوليساريو: المعركة متواصلة إلى غاية استرجاع السيادة

البوليساريو: المعركة متواصلة إلى غاية استرجاع السيادة

أكدت أمانة التأطير والتوجيه التابعة لأمانة التنظيم السياسي لجبهة البوليساريو، اليوم، أن المعركة التي اندلعت في نوفمبر الماضي إثر خرق المغرب اتفاق وقف إطلاق النار لا زالت وستظل متواصلة إلى غاية استكمال السيادة على كامل أراضي الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.
وقالت الأمانة في بيان لها، أن خرق المغرب لاتفاق وقف إطلاق النار في 13 نوفمبر الفارط، رسخ استعداد كل الصحراويين الكامل للذود عن الوطن وحماية ثرواته.
وأضافت أن المعركة لا زالت وستظل متواصلة ضد قوة الاحتلال المغربي إلى غاية استكمال السيادة على كامل أراضي الجمهورية الصحراوية.
ودعت الأمانة كافة فروع وهياكل التنظيم السياسي إلى الاستنفار الشامل من أجل رفع التحدي وربح رهان الوجود والاستمرارية ورهان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية حاضنة مستقبل كل الصحراويين.
وجاء في البيان أن الهبة التاريخية لأبناء الشعب الصحراوي إبان نوفمبر الماضي إثر العدوان العسكري المغربي على متظاهرين صحراويين بالمنطقة العازلة بالكركرات شكلت قاعدة صلبة وإضافة نوعية للتنظيم الوطني ودفعا قويا للمقاومة المسلحة في ظل تحول عميق أجج مواجهة الاحتلال المغربي وخط رسالة أخرى تتوارثها الأجيال.

شاهد أيضاً

قيس سعيد مخاطبا المشيشي والغنوشي: اليوم صبر وغداً أمر

اتهم الرئيس التونسي، قيس سعيد، الأحد، نواب البرلمان بالفساد وتمسكهم بالحصانة البرلمانية وتلاعبهم بالقانون على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *