الرئيسية / الرياضة / برناوي:” محرز أفضل لاعب في العالم “

برناوي:” محرز أفضل لاعب في العالم “

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الرؤوف برناوي، أن “رياض محرز هو أفضل لاعب في العالم، ويستحق التتويج بالكرة الذهبية الإفريقية”.

برناوي وفي تصريحات لرجال الإعلام أكد  أن قائد الخضر هو الأفضل في العالم، بقوله ” محرز تواجد عاشرا في ترتيب جائزة الكرة الذهبية “لفرانس فوتبول”، لكن من وجهة نظري، “محرز يعتبر أفضل لاعب في العالم“. مضيفا :” محرز يستحق جائزة الكرة الذهبية الإفريقية “.

واعتبر وزير الشباب والرياضة  أن الدولي الجزائري رياض محرز أفضل من نجمي الخضر سابقا رابح ماجر ومصطفى دحلب.

وأجرى وزير الشباب والرياضة حوارا مطولا مع وكالة رويترز العالمية تحدث من خلاله عن إنجازات المنتخب الجزائري مؤخرا قائلا:“بالنسبة لي محرز هو أفضل لاعب جزائري لكل الأوقات وبعده (رابح) ماجر ثم (مصطفى) دحلب الذي شاهدته قليلا رغم أن كثيرين يقولون إن (الراحل حسان) لالماس هو الأفضل لكني لم أشاهده حتى أحكم”.

وتابع :رياض محرز يعد مفخرة  لنا كجزائريين، خاصة وأنه يتمتع بمستوى فني عالي. مشاهدته تعد متعة بحد ذاتها، وأهنئه بتتويجه بلقب “البريمر ليغ” مع مانشيستر سيتي”.

وأضاف “لقد أثبت (محرز) أنه فنان من الطراز الرفيع من خلال لقطة الهدف الرائع  الذي سجله أمام برايتون وبطريقة فنية ممتعة، حيث راوغ  أحد المدافعين ووضع الكرة في الزاوية الصعبة لحراس المرمى”، واختتم الوزير “محرز يمارس كرة قدم ممتعة يعشقها الجمهور الجزائري بشكل كبير”.

وتوج النجم الجزائري (28 سنة) مع “السيتي” بلقب البطولة الانجليزية بعد  إنهائه الموسم بـ 98 نقطة، متقدما بنقطة وحيدة على ملاحقه ليفربول (97ن)، صانعا بذلك تاجه السادس في تاريخه بعد سنوات 1937، 1968، 2012، 2014 و 2018.

كما سبق لمحرز التتويج مع ليستر سيتي بلقب البطولة الإنجليزية في موسم  2015-2016.

للإشارة فإن محرز إحتل الترتيب العاشر في ترشيحات جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها “فرانس فوتبول”.

شاهد أيضاً

الفاف: تحديد موعد عمل لجنة تسليم المهام

أكد اليوم السبت، الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن عمل لجنة تسليم المهام بين الرئيس الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *