الرئيسية / الرياضة / بيراف يرد على تصريحات إيلاس وبنيدة ويهدد باللجوء إلى العدالة

بيراف يرد على تصريحات إيلاس وبنيدة ويهدد باللجوء إلى العدالة

ردّ رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى بيراف على التصريحات الخطيرة التي أدلى بيها المدير العام لألعاب البحر الأبيض المتوسط سليم إيلاس، والبطلة الأولمبية السابقة نورية بنيدة مراح.
وكان سليم إيلاس قد إتهم رئيس اللجنة الأولمبية بالبزنسة، والعمل على توفير مصالحه الشخصية على حساب الرياضة الجزائرية، فيما إتهمته بنيدة مراح بالتلاعب بقرارات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية.
ونشرت اللجنة الأولمبية بيانا رسميا للرد على تصريحات الثنائي نورية بنيدة مراح، وسليم إيلاس جاء فيه ما يلي” عقب التصريحات الفاضحة والمشينة التي صدرت ضد اللجنة الأولمبية ورئيسها، يطلب رئيس اللجنة الأولمبية من أصحاب التصريحات تقديم أدلة على إتهاماتهم الخطيرة”.
وأضاف: ” في حال عدم ثبوث الأدلة بخصوص هذه الإتهامات، ستحتفظ اللجنة الأولمبية بحقها في أخذ الإجراءات أمام المحكمة المختصة”.
ووجه المدير العام لألعاب البحر الأبيض المتوسط سليم إيلاس إتهامات خطيرة لرئيس اللجنة الأولمبية مصطفى بيراف بخصوص شعار المنافسة الأولمبية التي ستحتضنها وهران عام 2021 قائلا:” بيراف وجه إنتقادات لشعار ألعاب البحر الأبيض المتوسط، والذي كلفنا 300 مليون فقط، في حين أنه أراد رفع الفاتورة إلى 5 ملايير من خلال شراءه من الصين”.
إنتقد المدير العام لألعاب البحر الأبيض المتوسط سليم إيلاس رئيس اللجنة الأولمبية مصطفى بيراف من خلال توجيه إتهامات خطيرة لهذا الأخير” عندما نشاهد دموع بنيدة مراح، نتأثر كثيرا لأنها عاشت معه وتعرف خبايا بيراف، أنا كذلك كنت معه كرياضي وأعرف جيدا التلاعبات التي يقوم بها بيراف ضحى بالرياضة الجزائرية من أجل مصالحه الشخصية.. نعرف أن وزير الشباب والرياضة الحالي هو ضد بيراف، لكن عندما نعود إلى الوراء، كل الوزراء السابقين كانوا ضد رئيس اللجنة الأولمبية، هل هذا يعني أنه صالح وأن كل الوزراء غير صالحين؟ وأحسن شيء للرياضة الجزائرية أن ينسحب بيراف من رئاسة اللجنة الأولمبية”.
وطالبت البطلة الأولمبية الجزائرية، نورية بنيدة مراح، بفتح تحقيق في اللجنة الأولمبية الجزائرية، مبدية استعدادها لكشف كل الحقائق.
وصرحت نورية بنيدة مراح: “هناك خلل كبير في هذه اللجنة الأولمبية، ويجب فتح تحقيق معمق”.
وأضافت البطلة الأولمبية الجزائرية: “عندما أتلقى استدعاء من القاضي، سأكشف كل الحقائق التي يجب أن أقولها”.
وكشفت نورية بنيدة مراح، عضو اللجنة الأولمبية الوطنية، عن عديد الخروقات التي وقفت عليها في تسيير اللجنة الأولمبية الجزائرية.

شاهد أيضاً

الفاف: تحديد موعد عمل لجنة تسليم المهام

أكد اليوم السبت، الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن عمل لجنة تسليم المهام بين الرئيس الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *