الرئيسية / الرياضة / سرار يرد على اتهامات مدير سطيف بدعوى قضائية

سرار يرد على اتهامات مدير سطيف بدعوى قضائية

عبر عبد الحكيم سرار، الرئيس السابق لنادي وفاق سطيف، عن استيائه من المدير العام للنادي، فهد حلفاية، على خلفية اتهامه بالتسبب في خسارة فريقه أمام شباب قسنطينة، السبت الماضي.

وأكد أنه سيقوم بإيداع شكوى لدى القضاء  للفصل في هذه القضية.

وقال سرار  : “على حلفاية تجهيز ملف يتضمن كافة الأدلة والبراهين التي تثبت أنني قمت برشوة الحكم، وساهمت في التأثير على اللاعبين، للتسبب في خسارة الفريق وضرب استقراره”.

وأضاف: “تصريحات حلفاية خطيرة ولا يمكن السكوت عنها، أنا لم أخن يوما وفاق سطيف، ولم أعمل ضد مصلحته أبدا، وعلى من اتهمني بالسرقة تحمل مسؤولياته الآن”.

وختم: “قررت رفع دعوة قضائية  ضد حلفاية بعد اتهاماته الباطلة في حقي، ولن أتراجع إلى حتى إعادة الاعتبار لنفسي”.

كما قرر أيضا حكم مباراة وفاق سطيف أمام شباب قسنطينة الدولي غربال تحريك دعوى قضائية ضد مدير عام وفاق سطيف بعد تصريحاته الأخيرة بضلوع الحكم الدولي في الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق السطايفي في حملاوي بايعاز من عبد الحكيم سرار.

 

حلفاية : سرار كان وراء هزيمة السياسي

أدلى المدير العام لشركة وفاق سطيف، فهد حلفاية بتصريح خطير عقب الوقفة الاحتجاجية التي قام بها أنصار النادي.

وأكد الرجل الأول في “النسر الأسود” أن الرئيس الأسبق عبد الحكيم سرار هو من كان وراء الخسارة الأخيرة في قسنطينة ضد الشباب المحلي.

وذهب حلفاية بعيدا في تصريحاته، بعدما أكد أن سرار يسعى وراء خلق المشاكل للفريق.

ويعيش مجلس إدارة وفاق سطيف، ضغوطا رهيبة في الفترة الحالية، بعد سقوط الفريق على يد شباب قسنطينة، أول أمس السبت، في إطار الدوري الجزائري للمحترفين.

ويمر وفاق سطيف بأزمة نتائج كبيرة جعلته ضمن المرشحين للهبوط إلى الدرجة الثانية، الأمر الذي دفع بعشاق الفريق إلى المطالبة بعودة رئيس النادي السابق، عبد الحكيم سرار، لإنقاذ سمعة الفريق.

وتباينت الآراء حول عودة عبد الحكيم سرار لرئاسة وفاق سطيف، حيث اعتبر المعارضون لعودته، أن حلفاية لا يستحق كل هذا الإجحاف، خاصة وأنه تقدم لرئاسة النادي في وقت رفض رجال الأعمال دعمه ومساعدته.

بينما يرى المؤيدون أن عودة سرار كفيلة بإعادة الفريق إلى منصات التتويج من جديد، لما يمتلكه من خبرة في إدارة الأندية وقدرة على جلب رأس المال.

يذكر أن عبد الحكيم سرار، تولى رئاسة وفاق سطيف في فترة سابقة، واستطاع أن يقود الفريق إلى التتويج بعدة ألقاب.

واجتمعت إدارة فريق وفاق سطيف بالمدرب التونسي الكوكي وطالبته بتوضيحات بشأن عدم إشراك لاعب الآمال بياز بالرغم من الأخطاء التي اعتاد زملاؤه في المحور القيام بها في كل لقاء خاصة مواجهة السنافر الأخيرة وقد أكد الكوكي على أن ذلك لا يكاد يعدو لمعنويات اللاعب المنحطة خاصة وأن المعني أضحى يرتكب أخطاء حتى مع فريق الرديف.

وحسب مصادرنا فإن الاجتماع انتهى بإجماع من حضره على ضرورة إعادة اللاعب إلى تدريبات الأكابر مع منحه دقائق اكبر تحسبا لإشراكه في لقاءات العودة.

هذا وبخصوص الخط الخلفي فالتقني التونسي اقترح على إدارة الرئيس حلفاية اسم اللاعب شهاب بن فرج والذي يعتبر خريج مدرسة الترجي الرياضي التونسي ويلعب حاليا في الهلال السوداني وحسب المعلومات المستقاة فالمعني يعاني من إصابة ويقترب من العودة إلى مستوياته حيث أكد الكوكي على أنه قادر على منح الإضافة المرجوة وهو ما جعل السعي كبير من أجل انتدابه من طرفه في انتظار اتخاذ الإدارة القرار النهائي بشأنه لاسيما وأنها تدرس عديد السير لعل على رأسها نعماني الذي يلعب في السعودية وكذا دراجي مدافع نجم مقرة.

شاهد أيضاً

الفاف: تحديد موعد عمل لجنة تسليم المهام

أكد اليوم السبت، الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن عمل لجنة تسليم المهام بين الرئيس الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *