الرئيسية / الرياضة / فالفيردي يكشف موقف بيكيه.. ويبرز ميزة ميسي

فالفيردي يكشف موقف بيكيه.. ويبرز ميزة ميسي

أعرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عن رضاه بالفوز على مضيفه أتلتيكو مدريد (1-0) الأحد، في إطار الجولة الـ15 من الليغا.

وقال فالفيردي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد حققنا الانتصار، وحصدنا 3 نقاط مهمة جدًا.. رغم المعاناة كان الفوز أهم شيء”.

وأضاف: “لقد توقعنا أن يبدأ أتلتيكو مدريد المباراة بهذه الطريقة، وفي أول 20 دقيقة كانوا أقوياء جدًا، وكل هجمة ضدنا كانت مؤذية، ومع السيطرة على الكرة بشكل أكبر والتقدم، نجحنا في خلق الفرص، وكلا الفريقين سنحت له فرصتان مؤكدتان، لكن الأفضلية في الشوط الثاني كانت لنا بنسبة أكبر قليلًا”.

وواصل فالفيردي: “أنا راض، وأعجبني كل شيء، ويجب النظر للمباراة بشكل كامل، فنحن في البداية عانينا لكننا سجلنا، وحققنا النقاط الثلاث، ولا يمكن أن نفكر بشكل سيئ الآن”.

وأردف: “ميسي؟ في المباريات التي تتسم بالتساوي مع الخصم، فإن وجود ميسي يعد ميزة رائعة دائمًا”، واختتم: “بيكيه؟ أعتقد أنه بخير، كان بمقدوره الاستمرار في اللعب، لكني فضلت عدم المخاطرة به”.

سجل ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، هدف الفوز على أتلتيكو مدريد (1-0) ضمن الجولة الـ15 للدوري الإسباني.

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن هذا الهدف يحمل رقم 30 لليونيل ميسي في شباك أتلتيكو، في جميع المسابقات.

ويعتبر هذا الهدف أيضًا هو الأول للنجم الأرجنتيني، على ملعب واندا متروبوليتانو، الذي انتقل إليه أتلتيكو مدريد قبل عامين.

واستعاد برشلونة صدارة الليغا من جديد، بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، بالتساوي مع ريال مدريد، الذي يأتي خلف البلوجرانا بفارق الأهداف.

شاهد أيضاً

الفاف: تحديد موعد عمل لجنة تسليم المهام

أكد اليوم السبت، الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن عمل لجنة تسليم المهام بين الرئيس الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *