الرئيسية / الرياضة / محرز: “فخور بتسجيلي 50 هدف في البريميرليغ”

محرز: “فخور بتسجيلي 50 هدف في البريميرليغ”

 

أبدى النجم الجزائري “رياض محرز” عن فخره بعد تسجيله للهدف رقم 50 في مسيرته في “البريميرليغ”.

ونشر “محرز” على حسابه الرسمي في “التويتر” فيديو خاص به نشره الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي تحت عنوان: “أول جزائري يسجل 50 هدف في البريميرليغ”، وغرد رياض قائلا: “فخور”.

وكان “محرز” قد سجل هدفا عالميا في شباك “بيرنلي” بعد أن شارك كبديل في الدقيقة الـ 72  الثلاثاء، موجِّهاً بذلك رسالة مشفرة لنادي “ليفربول” الذي يغرِّدُ وحيدا في صدارة البريميرليغ.

وكتب “محرز” على حسابه الرسمي في “التويتر” بعد الفوز الكاسح لـ “مانشستر سيتي” أمس الثلاثاء أمام “بيرنلي” :“هذا هو مانشستر سيتي، دائما عليك أن تؤمن وتقاتل في المباريات”.

وأحرج النجم الجزائري ” المدرب الإسباني “بيب غوارديولا” قبل داربي “مانشستر” السبت المقبل، لاسيما بعد تقديمه لمردود مميز جدًّا في الدقائق التي منحت له أمام “بيرنلي” وكان وراء تسجيل الهدف الرابع لفريقه بطريقة رائعة، ليكون بذلك “محرز” قد وضع “غوارديولا” في حيرة من أمره، خاصة أن النجم الجزائري تم اختياره كأفضل 10 لاعبين في العالم.

ودخل النجم الدولي الجزائري لفريق مانشستر سيتي الانجليزي “رياض محرز” تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز، بعد وصوله الى هدفه الـ50 في الدوري الانجليزي الممتاز مع فريقي “ليستر سيتي” و”مانشستر سيتي”. ويُعدُّ محرز تاسع لاعب إفريقي يصل إلى هذا الرقم على مرِّ تاريخ البريمرليغ.

يذكر أن “السيتي” قلص الفارق مؤقتا مع المتصدر “ليفربول” إلى 8 نقاط، في حين لعب “الريدز” مباراته  الأربعاء أمام “إيفرتون”.

شاهد أيضاً

الفاف: تحديد موعد عمل لجنة تسليم المهام

أكد اليوم السبت، الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن عمل لجنة تسليم المهام بين الرئيس الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *