الرئيسية / الوطني / مجلس قضاء العاصمة: الطبيب الشرعي أكد عدم وجود أي تعنيف والطفل رفض تعرضه لأي فحص معمق

مجلس قضاء العاصمة: الطبيب الشرعي أكد عدم وجود أي تعنيف والطفل رفض تعرضه لأي فحص معمق

تم بمجلس قضاء الجزائر، اليوم الإثنين، تنظيم ندوة صحفية حول قضية الطفل القاصر سعيد شتوان الذي ظهر في شريط فيديو يقول فيه أنه تعرض لتحرش جنسي بمركز أمن.

وأكد النائب العام أن عناصر الامن اعتقلت المعني خلال مسيرة السبت بالعاصمة، مضيفا أن ملامحه لم تبين لهم أنه قاصر.

وأضاف النائب العام أن القاصر قال إن الاعتداء الذي تعرض له هو الدفع من الوراء بواسطة جهاز لاسلكي قبل أخذه إلى مركز الشرطة.

وأكد النائب العام أن الفحص الطبي الذي أجري ذلك اليوم من قبل مصالح مستشفى مصطفى باشا لم يبين تعرض القاصر لأي تعنيف، مضيفا أنه تم إحضار القاصر في منتصف نهار اليوم أمام وكيل الجمهورية بسيدي امحمد للسماع إلى أقواله وأقوال والدته وحتى والده الذي رفض الحظور أمام مصالح النيابة.

وبحسب نفس المتحدث فإن التحريات أثبتت أن القاصر أحضر به إلى وسط مدينة الجزائر وهو من قاطني ولاية البليدة، مضيفا أن عناصر الأمن اعتقلت المعني خلال مسيرة السبت بالعاصمة الذي وصفها بـ”غير المرخصة”، حيث أن ملامح المعني لم تبين لعناصر الأمن أنه قاصر.

وأضاف النائب العام أن القاصر قال أن الاعتداء الذي تعرض له هو الدفع من الوراء بواسطة جهاز لاسلكي قبل أخذه إلى مركز الشرطة، وتابع المتحدث “عرضنا القاصر اليوم على طبيبين شرعيين بمشتشفى مصطفى باشا لكن الضحية رفض اجراء فحص التعرض لاعتداء جنسي”

شاهد أيضاً

أهم قرارات اجتماع مجلس الوزراء

ترأس عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، اليوم الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *