الرئيسية / الرياضة / حفل الكرة الذهبية في السابعة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر

حفل الكرة الذهبية في السابعة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر

يقام اليوم حفل تسليم الكرة الذهبية لأفضل لاعب ولاعبة في العالم، وهو الحفل السنوي لتقديم الجائزة المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الشهيرة.
ويشهد مسرح “لو شاتليه” بالعاصمة الفرنسية “باريس”، مراسم حفل الكرة الذهبية “Ballon d’Or”، والذي سيبدأ في السابعة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر( التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة) من تقديم كل من مقدمين : ديدي دروغبا وساندي هيريبين.
وسيتم بث حفل الكرة الذهبية عبر قناة “بي إن سبورتس الإخبارية”، وهي قناة مفتوحة على قمر النايل سات، وقمر عرب سات، وقناة ليكيب الفرنسية على مستوى قمر استرا.
وسيتم خلال الحفل تسليم جائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب وأفضل لاعبة في العالم، وتقدم جائزة أفضل لاعبة للعام الثاني على التوالي، والأمر ذاته لجائزة “كوبا” والتي تقدم لأفضل لاعب شاب تحت 21 عاما، مع تقديم جائزة جديدة لأول مرة وهي جائزة “ليف ياشين” وسينالها أفضل حارس مرمى في العالم.
وتعتمد مجلة “فرانس فوتبول” في حسم الجوائز، وفقا لأصوات صحفيين رياضيين متخصصين حول العالم، حيث يتم التصويت لاختيار أفضل لاعب ولاعبة وأفضل لاعب صاعد وأفضل حارس، لحسم جوائز حفل الكرة الذهبية.
وكشفت بعض التسريبات في وسائل التواصل الاجتماعي أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيحقق لقب الكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه، ليفض شراكة الرقم القياسي مع غريمه ومنافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأكدت صحيفة ميرور الإنجليزية أن ميسي تفوق على الهولندي فيرجيل فان دايك الذي سيحصل على المركز الثاني وفقا للتسريبات، كما أن المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، سيحصل على المركز الثالث متفوقا على رونالدو صاحب المرتبة الرابعة.

شاهد أيضاً

الفاف: تحديد موعد عمل لجنة تسليم المهام

أكد اليوم السبت، الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن عمل لجنة تسليم المهام بين الرئيس الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *